الأحد، 1 سبتمبر 2013

ليليات ( 9 )




الحب يا ليلي في نظر العاشقين أصبح كالخيال
 .
ما أصعب أن نخطو إلي دربٍ أُخراه المُحال 
.
ما أصعب أن نغرس شجراً
.
 ونعرف أن الغصن سيطرحُ من غير ظِلال 
.
ما أصعب أن نعشق 
.
والجُرح بداخلنا ينزف
.
والبَرْءُ محال 
.
البرء محال 
.
البرء محال 

__________

أحمد الصعيدي

هناك 3 تعليقات:

  1. استاذ احمد مساء الخير
    ممكن اعرف لما لم تنزل تعليقى فان كنت قلت انك ونزار واحد ودة كان سبب زعلك فانا لم ابالغ على الاقل مع نفسى ولنفسى فنفس الاحساس وانا اقرء شعرك هو نفس شعورى واحساسى وانااقرءلنزار ياسيدى وعموما اختلاف الراى لايفسد للود قضية وعموما انا مصممة على راْيى ومهما كان زعلك فلن تمنعنى من تواجدى بين سطورك وان لم تريد نشر نعليقاتى المتواضعة فيكفينى احساسى بحلاوة الكلمات فاْنا على ماقلت من قبل كلماتك في اشعارك غذاء للروح 00 كامل ودى زاحترامى
    انسانة

    ردحذف
  2. اشكرك لمدحك
    أنا نشرت كل تعليق جاءني ولم اقصد عدم نشر ايا منها

    أسف لعدم النشر ولكن هذا ما جاءني من الرسائل


    واشكر وجودك وتعليقك
    بالك الله فيك

    ردحذف
  3. وبارك الله فيك واعتذر لما بدر منى من سؤ ظن بس والله كنت قد بعثت بتعليق لى بس مش عارفة اية اللى حصل عموما حصل خير ويارب عقبال ليليات العاشرة بعد الالف ومائة وانت ديما في خير ورضا من الله ومرة تانية تقبل اعتذارى
    انسانة

    ردحذف

مرحبا بكم دائما