السبت، 5 فبراير، 2011

ثورة الديوك

ثار الشعب ولم يك يحسب إلي أي مدي سيثور فقط أخرج بكل فطرة وعفوية كبت سنوات كثيرة من الظلم والفساد ووأد الحريات وسفح الكرامة ثار كل الشباب وانا أحد أبناء الثورة وحققنا مكاسب ما كنا نتخيل أن  نحققها يوما ما وأنا بذاتي لم أكن أتخيل أن أري وجه الظلم يندثر فلا يستطيع المرور كعادته بتفريغ للشارع مسيرة الكيلو مترات وقتلنا وجه الشيطان فيه
نعم حققنا كل ذلك ولم يكن هدفنا محدد في بادئ الأمر وأرتفع سقف المطالب وأنا أحد من نادي بتغيير النظام الفاسد برمته ولكني إصطدمت بواقع غريب لاحظت تعليقات كلاب الغرب ومن يتصيد إنهيار مصر الذي هو إنهيار لكل العرب رأيت المتسلقين والحمقي بمختلف أحزابهم وطوائفهم والذين لا أدري كيف أرادوا أن يسرقوا منا ثورتنا ولا أعلم إن كانوا عملاء أم متسلقين أم معدومي ضمير ولكن أكثر ما إصطدمت فيه وطني ورأيت كيف يتمني الغرب الملعون أن ينهار ليتحقق لإسرائيل مطامعها من إلي وتمر أيام الثورة ويزداد إقتناعي بمسيرة شباب أبيض نحو إنهيار وطن وعلمت تماماً أننا نسعي وبدون علم أو إرادة نسعي لإسقاط مصر لا لإسقاط النظام وأخرها كان التكوين الإرهابي الذي أصاب خط الغاز وإن كان لقرود وخنازير العالم ولكن بين السطور تهلهل للوطن مصر التي عاشت سنواتها الماضية تدهس كل من يريد أن يهدد إستقرارها من الخارج وعلمت أننا وهنا لابد أن نقف ونتحاور قبل أن ننسحب خلف أمواج الضياع
مصر التي طردت الهكسوس ومزقت التتار وحررت القدس وأذلت اليهود اليوم مهلهلة فهل من شباب عاقل يراها كما أتصور
أخيرا يا شباب الثورة الغالي
انظروا أبعد من طموحكم ومطالبكم سترون الأعادي والذين بكل تأكيد سينهون  كل طموحنا في الوطن
ورجاءاً نشرها لمن بين الشباب وكفانا مطالب ولنأخذ ما تبقي بالحوار والله الموفق
أحمد الصعيدي

هناك 7 تعليقات:

eng_semsem يقول...

من بدا الحوار بالقتل ينتهي بالعزل

من كل بستان زهرة يقول...

للأسف مفيش فايده
اقسم بالله اني مش قادره ابطل عياط
من الكلام الي بسمعوا منكم

amiralcafe يقول...

ربِ انصر إخواننا وأهلنا في مصر

star يقول...

اللهم أخرج هذه الأمة من هذه المحنه سالمه آمنه يارب العالمين

;كارولين فاروق يقول...

تظاهرة ميدان التحرير أصبحت بدون معنى ، وبعد كل المكاسب اللي كسبها الشعب المصري بفضل الشباب الواعي ، سوف تنقلب إلى مرحلة أسوأ بكثير من ذي قبل ، بسبب (مش عارف بسبب إيه ؟ ، تعنت الشباب ؟ ، تدخل جهات أخرى .. مصرية أو أجنبية ؟ ، سبب آخر ؟ حد يجاوبني ) ، أيها الشباب الواعي من أجل سمعة مصر ، كفى واعطوا من وعدوكم فرصة وإن لم يوفوا بوعودهم فساحة ميدان التحرير موجودة .

غير معرف يقول...

كارولين فاروق

والمعتقلات مفتوحه برضه وهتتملى
ومش هتقوم للشباب دول قومه تانى
والمثل بيقول اضرب المربوط يخاف السايب
حلها فى ايد ربنا يحلها بقدرته ورحمته
وربنا عالم ان الشباب دول ارادوا كلمه حق فى وجه حاكم ظالم

غير معرف يقول...

مساء الخير يا صعيدي

من زمان مش جيت هنا

بس قولت اسلم بقه

مش عارفه هتعرفنى ؟؟