الأربعاء، 6 يوليو، 2011

إنا لله وإنا إليه راجعون

وهل لمن رأت رسول الله في المنام
.
والسيدة عائشة رضي الله عنها رأي العين
.
ألا تكون من أهل الجنة
.
رحمك الله يازوجة عمي
.
وأمي الثانية
.
اللهم بدلها داراً خيرا ًمن دارها
.
وأهلا ًخيرا ًمن أهلها
.
اللهم إن كانت محسنة ًفزد في حسناتها
.
وإن كانت مسيئة ًفتجاوز عن سيئاتها
.
اللهم وأدخلها الجنة بغير سابقة عذاب
.
وإنا لله وإنا إليه راجعون

هناك 16 تعليقًا:

لـــولا وزهـــراء يقول...

البقاء لله ربنا يجعل كل اعمالها في ميزان حسناتها الصالحة ويرزقها الفردوس الاعلى من الجنة
لولا

المورقة عبير !! يقول...

البقاء لله

عظم الله اجرك .,

أم هريرة.. lolocat يقول...

السلام عليكم ورحمة الله
البقاء لله اخى
رحمها الله واسكنها فسيح جناته
انا لله وانا اليه راجعون
صبر الله قلوبكم

مصطفى سيف يقول...

اللهم ارحمها واغفر لها واحشرها مع النبيين والصديقين والشهداء
واسكنها فسيح جناتك
عظم الله اجرك اخي العزيز ورزقكم الصبر والسلوان

فتاه من الصعيد يقول...

البقاء لله يا استاذ احمد

ربنا يرحمها يا رب

Ramy يقول...

البقاء لله

ربنا يرحمها

و يديكم الصبر

جايدا العزيزي يقول...

اللهم بدلها داراً خيرا ًمن دارها
.
وأهلا ًخيرا ًمن أهلها
.
اللهم إن كانت محسنة ًفزد في حسناتها
.
وإن كانت مسيئة ًفتجاوز عن سيئاتها
.
اللهم وأدخلها الجنة بغير سابقة عذاب
.
وإنا لله وإنا إليه راجعون

عمرو يسرى يقول...

البقاء لله

BNT ELISLAM يقول...

البقاء لله ياستاذ احمد وربنا يرحمها يارب ويغفر لها ذنوبها ويكنها فسيح جناته

الحــب الجميـــل يقول...

البقاء لله
ان لله وانا اليه راجعون
الله يرحمها ويغفر لها واسكنها فسيح جناته يارب العالمين

mrmr يقول...

البقاء لله

الرب يعزى قلوبكم ويجعله اخر الاحزان

محمود(باحث عن حب) يقول...

اللهم اغفر لها اللهم ارحمها يارب

سندباد يقول...

اللهم اغفر لها وارحمها وتجاوز عنها وادخلها فسيح جناته
البقاء لله ياصديقي

ليس فقيرا من يحب يقول...

البقاء لله

ربنا يرحمها ويدخلها الجنه بغير مناقشه حساب ولا سابقه عذاب

انا لله وانا اليه راجعون

ليله شتاء يقول...

البقاء لله
وانا لله وانا اليه راجعون
ادخلها الله فسيح جناته
وتذكرها دائما بالدعاء

أبو حسام الدين يقول...

أعتذر فعلا لاني لم أنتبه للأمر، والله جئت وكل خجل.

أعزيك أخي العزيز في زوجة عمك، ورحمها الله تعالى ورزقها الفردوس الأعلى.