الجمعة، 19 سبتمبر 2014

رسالة لحاضرة مجهولة






سيدتي 
الرقيقة 
الحاضرة دوماً
الغير معرف
..
أما عن صفحتي كلام الهوي فهي ملك لأي شخص بمجرد ان يتم اعجابه بها 
وانا لا املك اضافة اي أحد لكن الفرد ذاته هو من يعجب بها أو لا فلا مليكة لي 
في إضافة أي شخص.
أما عني أنا 
فأنا أعيش في حياتي هذه ليّ ما لي وعليّ ما علي كل يراني حسب شاكلته 
فلا أعلم مدي منظور الناس لي وما حكمهم علي ولا يشغل بالي كيف يروني إلا أنني أعلم أنني لم أصل للقدر الذي يرضي الله عني بل وأنا أحقر مما يراني أكثر المتشائمون 
فهوني علي نفسك فلي ذنبي الذي  أحيا به بين الناس والسبب في تفاقم مآساتي 
ألا وهو الإنسان 

أتمني من الله دوماً سعادتك وسعادة كل متابعي صفحتي 
وأكررها ثانية لا أملك خيار اضافتك فقط اضغطي اعجبني ستجدي نفسك فيها بالتلقائية 
وشكرا لمرورك الجميل وشكرا لمراسلتك التي أسعد بها وأهلا بكِ دوما

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بكم دائما